منتدى الصف سادس /د
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرحب بكم في منتدى الصف سادس /د المملوى بالمعلومات والفوائد

لا تدع الشيطان يلهيك عن أداء الصلاة


منتدى الصف سادس / د بمدرسة الامير محمد بن فهد بن عبد عبد العزيز الابتدائية باشراف المعلم عبد الله سلمان بوهميل
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير عن الاى فون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعد الحويل

avatar

عدد المساهمات : 339
النقاط : 851
تاريخ التسجيل : 01/11/2011
العمر : 18

مُساهمةموضوع: تقرير عن الاى فون   الجمعة ديسمبر 30, 2011 6:40 pm

الاي فون الجهاز الاكثر من رائع او بالاحرى Apple 500$ merical
الجهاز الذي وصل عدد مستخدميه اكثر من 6 مليون مستخدم من جميع الاعمار وصلت شهرة هذا الجهاز منذ ان قررت Apple الدخول في عالم
تصنيع اجهزة الجوال و عندها بدأت الشائعات حول شكل هاتف شركة Apple التي تميزت دوما بجودة منتجاتها و روعتها في التصميم و التقنيه
و في يوم 9 يناير 2007 قام Steve jobs Apple CEO بتقديم مولوده الجديد في معرض Macworld في سان فرانسيسكو و هناك وقف ستيف جوبز كالجبل الشامخ لكي يقدم مولوده الجديد بكل ثقه و حماس فالاي فون

جهاز يمتلك قدرةiPod-Video Mobiltelefon, Digital camera و جهاز انترنت. الجهاز للبيع بعد شهر يوليو في الولايات المتحدة الأمريكية مع ثلاث أنواع مختلفة في مساحة الاقراص 4GB و 8GB و 16GB. و ظل الهاتف يعمل على شبكة AT&T في الولايات المتحدة فقط حتى نوفمبر 2007 .


و قد تم طرح الهاتف في عدة دول أوروبية يوم 9 نوفمبر2007 هي : إنجلترا على شبكة O2 و ألمانيا على شبكة T-Mobile و طرح الهاتف

في فرنسا يوم 29 نوفمبر 2007 على شبكة اتصالات فرنسا وايضا تم طرحه حديثا في الأردن خاص لشبكه اورانج الخلويه .

صور الاي فون :
من الامام :

من الخلف:




التقنيه :



شاشة آي فون مغطاة بغشاء بما تسميه شركة آبل Multi-Touch ، مع هذا الغشاء يمكن لأربعة أصابع العمل على الشاشة في نفس الوقت.



لدى آي فون أربع أزرار فيزيائية و هي Home-Button للرجوع للصفحة الرئيسية وهو تحت الشاشة مباشرة، وعلى الجانب يوجد متحكم الصوت وزر وضع آي فون على الصامت أو الرنين، كما يوجد في الأعلى زر الإقفال Sleep. رسم توضيحي لمكونات آي فون.

حساسية الجهاز:



لدى آي فون ثلاثة حساسات فمثلاً عند اطفاء الشاشة تلقائياُ أو اطفاء الشاشة اذا كان اآي فون على الاذن او عندما يتغير وضعية آي فون من افقي إلى صطحي او العكس فعندها تتغير الشاشة لتلام وضعية المشاهد و ايضاً تقوية او تخفيف الاضائة ، فمثلاً عندما يكون الجوء مظلاماً الاضائة تكون خفيفة و العكس تكون قوية ..

صوتيات:



الجهاز يملك خصائص الــ iPod و iTunes و للجهاز قدرة هائلة في التصوير H.264-Standard.

الاتصال بالانترنت :



الجهاز يسمح بلاتصال GSM مع EDGE او WLAN 802.11b/g/pre-n و سوف يحدث هذهي الخاصية لحقاً من UMTS مع HSDPA . إعدادات الإنترنت (EDGE/GPRS) في البلدان العربية.

نظام التشغيل :



نظام تشغيل جهاز آي فون هو OS X من اسرة Mac OS X على شريحة Flash بحجم تقريباً 500 MB يشابة نظام التشغيل Mac OS X Leopard.





البرامج :



برامج آي فون لم يعلن هنهاء بعد و تعتبر هذهي خطة بالغة الذكاء من آبل . و لكن يقال ان آبل محتارة بين تنزيل نصف البرامج على آي فون و بيع نصفها و بين الاشتراك مع شركتين لم تفصح عن اسمهما و لكن القرار الاخير يعود لآبل . قد يمتلك خصائص Keynote على Cocoa بخلاصة API .

متصفح الانترنت :



هو برنامج السفاري Safari E-Mail-Programm: Apple Mail مع اضافة Push-IMAP-Mail-Funktion via Yahoo!-Mail برامج اضافية Google Maps, Widgets و تقوم شركة Apple باجتماعات مع Electronic Arts, Namco و الشركة الصغيرة PopCap Games و شركة FreshGames حول صنع ألعاب للآي فون.



الكاميرا :



قدرة الكاميرا 2 ميغا بكسل .

الطاقة :



البطارية و هي من نوع Lithium-Polymer ، تفرغ بعد 8 ساعات تحدث و 250 ساعة في وضع الإنتظار و 6 ساعات من استخدام الإنترنت و 7 ساعات من تشغيل الفيديو و 24 ساعة من تشغيل التسجيلات الصوتية (حسب مجلة Tronix). و يمكن شحن الجهاز عن طريق مدخل USB وأيضاً عن طريق الكهرباء.



وصلة USB :





الشاحن :



و يمكن شحن الجهاز ايضا بتوصيل وصلة ال USB في القاعده المرفقه مع الجهاز ووضع الاي فون فيها و ايضا عن طريق الشاحن المرفق مع الجهاز و ايضا يتم توصيل وصلة ال USB به و توصيل الاي فون به ثم توصيله بالقابس و عندها يتم الشحن .



القاعده :





الشاحن :





Iphone 3g آي فون ثري جي :



في يوليو 2008 قامت شركة أبل باصدار الجيل الجديد من هاتفها آي فون بأسم آي فون 3ج في عدة دول منها أمريكا ،ألمانيا ، إنجلترا و الذي يختلف عن سابقه في أنه يدعم تقنية الجيل الثالث و يحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي gps .



أيضا تم طرح الجهاز بما يعادل 200 دولار أمريكي أي نصف قيمة الجيل الأول



يذكر أنه سيتم طرح الجهاز لاحقا خلال العام 2008 في ثلاث دول عربية فقط هي مصر ، الأردن و قطر^_^ كما ان الاي فون ثري جي يتوفر بعدة مساحات منها 8 غيغا بايت و 16 غيغا بايت و يتوفر منه لونين الاسود و الابيض فقط بسعة 16 غيغا بايت كما ان الاي فون يتميز بأن غطاءهـ بلاستيكي قوي مقاوم للخدش على عكس الجيل الاول اللي كان بغطاء فولاذي و يتميز بأنه انحف بكثير من الجيل الاول و اعرض قليلا من الجيل السابق ايضا و اثقل وزنا .



صور الاي فون ثري جي :



طبعا من الامام هي نفسها الشاشه الرائعه كما كانت في الجيل الاول من الاي فون و الفرق فقط من الخلف :



الاسود و يتوفر بسعة 8غيغا بايت و 16 غيغا بايت :





الابيض و يتوفر بسعة 16 غيغا بايت فقط :





ماذا يوجد في العلبهـ ؟؟؟





الصندوق يبدو صغيرا اكثر من المتوقع و لكنه ذو قيمة كبيره و هذا اسلوب البساطه و الاناقه الذي استعملته شركة ابل في منتجاتها مما جعل شركات اخرى تقلدها ^_^



الاي فون -







الشاحن-



القاعدهـ-



USBوصلة -



السماعات-







اوراق كيفية الاستعمال-



استكرين على شكل شعار شركة ابل-



قطعة قماشية ناعمه لتنظيف الاي فون-



اذا هذا ما تحويه علبة الاي فون



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://buds.yoo7.com/
 
تقرير عن الاى فون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الصف سادس /د :: أقســــــــام التقنية والاكترونيات :: عالم الكمبيوتر والبرمجة-
انتقل الى: